Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

MercedesBenz


Emirates Motor Company EMC in Abu Dhabi hosts Mercedes GP PETRONAS F1 Drivers at opening of Historic Airport Road Showroom

شركة الإمارات للسيارات تستضيف فريق مرسيدس جي بي بيتروناس للفورمولا 1 - في حفل افتتاح صالة عرض شارع المطار مايكل شوماخر ونيكو روزبرغ يتوقعان منافسة حادة في سباق أبوظبي !

أعلنت شركة الإمارات للسيارات، الشركة الرائدة لمجموعة الفهيم والموزع العام لمرسيدس-بنز في أبوظبي والعين، عن الافتتاح الرسمي لصالة عرض شارع المطارالعريقة بعد تجديدها.

جاء حفل الافتتاح قبيل المؤتمر الصحفي الذي عقده نجما فريق مرسيدس جي بي بيتروناس للفورمولا1 مايكل شوماخر ونيكو روزبرغ، اللذان سيشاركان في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™ 2011 في أبوظبي.

ورحّب راشد عبد الجليل الفهيم، المدير الإداري لمجموعة الفهيم، بضيوف الشرف السيد نوربرت هوغ، الرئيس المسؤول عن نشاطات مرسيدس-بنز موتورسبورت، وروس براون، مدير فريق الفورمولا1 ، وأولا كيلينيوس، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز إيه إم جي ، و هيلموت جروسر، رئيس قسم المبيعات لمرسيدس-بنز إيه إم جي ، ومايك بيلك، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة ديملر الشرق الأوسط والمشرق العربي و فرانك بيرنتايلر مدير المبيعات و التسويق لشركة ديملر الشرق الأوسط والمشرق العربي ، وكاتيا هايم، الرئيس التنفيذي ، لشركة كيه اتش بيه للاستشارات والسائق الإماراتي الشاب سعيد لمهيري بالإضافة لعدد من عملاء شركة الإمارات للسيارات من أبوظبي والعين.

تحتفل شركة الإمارات للسيارات بالعودة لعرض سياراتها في واحدة من أقدم صالات العرض في الإمارات وأكثرها شهرة خاصة بنجمتها الدوارة على شارع المطار، وصرح راشد الفهيم: "لقد شهدنا نمو وتطور هذه الصالة منذ العام 1964، والتي جعلتنا من بين أكثر المواقع والعلامات التجارية تميزاً في إمارة أبوظبي. واليوم، نحن سعداء بوجود نجمي فريق فريق مرسيدس جي بي بيتروناس للفورمولا 1، مايكل شوماخر ونيكو روزبرغ معنا في هذه المناسبة، كما أود أن أتوجه بالشكر لشركائنا ديملر إي جي وديملر الشرق الأوسط والمشرق العربي لوجودهم معنا في هذه المناسبة الخاصة".

وخلال الحفل أقيمت عروض فنية خاصة مثل تشكيل نجمة مرسيدس-بنز الشهيرة من خلال عروض بهلوانية مذهلة، بالإضافة إلى العروض الموسيقية، ورسوم الكاريكاتير التي رصدت ملامح وجوه الحضور وأضفت طابعاً مرحاً على الحدث. وحظي عملاء شركة الإمارات للسيارات بفرصة لقاء نجمي الفورمولا1 والتقاط الصور التذكارية معهما. كذلك اطلع الحضور على العرض الفني للفنان الإماراتي خالد أهلي الذي تستضيفه الشركة.

من جانبه قال كريس بريستون، الرئيس التنفيذي لقسم المركبات في مجموعة الفهيم: "نحن في غاية الفخر لوجود سائقي فريق مرسيدس جي بي بيتروناس للفورمولا1 مايكل شوماخر ونيكو روزبرغ معنا في هذه المناسبة الخاصة وأتمنى لهما كل التوفيق في سباق جائزة أبوظبي الكبرى".

ويحتل الفريق حالياً المركز الرابع في بطولة الصانعين برصيد 145 نقطة بعد جولة جائزة الهند الكبرى في أكتوبر، حيث أنهى بطل العالم سبع مرات مايكل شوماخر السباق في المركز الخامس ليكسب 10 نقاط لفريق مرسيدس، بينما أنهى نيكو روزبرغ في المركز السادس، وكسب ثماني نقاط. ويتطلع الفريق لسباق جائزة أبوظبي الكبرى المقبل، التي التي هي موطن شركة آبار للاستثمار المالك المشارك لفريق مرسيدس للفورمولا1.

وتأتي استضافة الشركة لهذا الحدث في إطار سعيها لتعزيز أنشطة رياضة السيارات وتشجيع المواهب الإماراتية الناشئة في هذا المجال لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم. ويتجسد دعمها لمثل هذه المواهب بحضور سائق فريق حلبة مرسى ياس سعيد المهيري، أصغر سائق وأول مدرب إماراتي في حلبة مرسى ياس. وقال كمال الرفيع مدير عام شركة الإمارات للسيارات: " بوجود السائق الموهوب سعيد المهيري هنا اليوم، نحن نشجع السائقين الموهوبين مثله لمتابعة تطوير مهاراتهم والوصول لأعلى درجات الاحتراف في رياضة السيارات".
وقد عرضت خلال الحفل سيارات كلاسيكية من مرسيدس-بنز، من مجموعة سعادة محمد عبد الجليل الفهيم حيث تم عرض طرازات الخمسينيات والسيتينيات.

حول شركة الإمارات للسيارات

تعد شركة الإمارات للسيارات إحدى الشركات الرائدة في مجموعة الفهيم، وترمز إلى النمو الكبير والنجاح الذي أنجزته المجموعة ويترادف اسم شركة الإمارات للسيارات، باعتبارها إحدى شركات توزيع مرسيدس-بنز الرائدة منطقة الشرق الأوسط، مع الجودة التي تتميز بها مرسيدس-بنز. وتعد الشركة الموزع العام لمرسيدس بنز في أبو ظبي والعين منذ عام 1962ومنذ انطلاق الشركة، قامت خدمات العملاء المتخصصة بدور رئيسي في مسيرة نجاح الشركة. كما تعد شركة الإمارات للسيارات أول موزع لسيارات مرسيدس- بنز في منطقة الشرق الأوسط تحصل على شهادة الإيزو..

تقوم شركة الإمارات للسيارات بتسويق وتوزيع وتوفير الخدمات لكافة سيارات مرسيدس بنز والتي تتراوح من سيارات الصالون الفاخرة وصولاً لأكبر الشاحنات، وتوفر خدمات متميزة و مؤهلة مع ضمان توافر قطع الغيار الأصلية. وتقدم الشركة خدماتها للعملاء في أبوظبي من خلال مرافق متخصصة مع شبكة متكاملة من صالات العرض، والمكاتب، ومستودعات قطع الغيار، وورش العمل.

تشارك شركة الإمارات للسيارات باستمرار في البرامج الاجتماعية والبيئية والخيرية والرياضية. وتؤكد الشركة من خلال الجمع بين أفضل مهارات التسويق مع أحدث مرافق الخدمات، على عراقة مرسيدس-بنز المعروفة بالحصول على أعلى مستويات رضا العملاء.

مجموعة الفهيم

تأسست عام 1958 علي أيدي المغفور له عبد الجليل الفهيم. تعتبر الفهيم من الشركات الرائدة في أبو ظبي و كذلك في الإمارات العربية المتحدة. في خلال الخمس حقب الأخيرة تحولت الفهيم من متجر بسيط في سوق العين إلي صرح عظيم من الأعمال الناجحة في عدة مجالات مختلفة. تحتل الفهيم مكانة قوية في بيع السيارات الفخمة، كذلك حقول النفط و صناعة الغاز، و هي صاحبة أكبر قطاع خاص لإدارة الفنادق و الغرف الفندقية بدولة الإمارات العربية المتحدة .

أبوظبي، 10 نوفمبر 2011



write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation